منتدى دلــــــــــــــــــــــــــــــــع بنوتـــــــــــــــــــــــــات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى دلــــــــــــــــــــــــــــــــع بنوتـــــــــــــــــــــــــات

للـــــــــــــــــــــــــبنااااات فــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتريدين ان تكوني الاجمل بين البنوتات الحل عندي

كاتب الموضوعرسالة
HADOOOLH
مدير
HADOOOLH

اتريدين ان تكوني الاجمل بين البنوتات الحل عندي Empty
مُساهمةموضوع: اتريدين ان تكوني الاجمل بين البنوتات الحل عندي   اتريدين ان تكوني الاجمل بين البنوتات الحل عندي Emptyالإثنين يوليو 18, 2011 6:40 pm

من هي الجميلة بيننا؟
هههههههههه مجرد مزحة لنبدأ الموضوع -آكشن-
لكي تكوني الجميلة أولا في الأخلاق :أن تحفظي لسانك من كلام السوء وأنت تكوني مؤدبة
المظهر:عليك أن تكوني بمظهر يعبر عنك يعني تصرفاتك وحركاتك.......لذلك إذا كان لديك نقص في المظهر فأضيفي الأفضل منه
الشعر:لا يجب عليك صبغ شعرك أو نصف شعرك أو شعيرات ما إن كنتي غير متزوجة إذا كنت متزوجة أو بالغة 20 فما فوق فلديك كل الحق في صبغ شعركم ولكن إحذري أن تصبغيه باللون الأسود الداكن فهو يجلب لك حرارة قوية جدا جدا جدا حتى الموت
اللباس :إلبسي لباس به الألوان الفاتحة كالأبيض لأنه معاكس لحرارة الشمس بأنواعها ولا تلبسي الون الأسود لأنه صديق حميم للحرارة
وأخيرا عامة:عليك أن تختاري الخيار المناسب لمزاجك
أتمنى أن تكوني فهمت الموضوع لربما يكون طويل ولكنه سهل
أتمنى أن أكون أفدتك

اتريدين ان تكوني الاجمل بين البنوتات الحل عندي
صفحة 1 من اصل 1